#مكة تطيح بجان برماوي قتل عمّته واعتدى على خادمة مواطن عقب السطو على منزله

#مكة تطيح بجان برماوي قتل عمّته واعتدى على خادمة مواطن عقب السطو على منزله

 

تم ـ رقية الأحمد ـ مكة المكرّمة: لم يعق الأسلوب الإجرامي الهوليودي، رجال شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة، في حل لغز جريمتَيْ سطو وقتل، نفذهما جانٍ يبلغ من العمر 25 عامًا، إذ تمكّنوا من الإطاحة به.

وكانت الأجهزة الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة تلقت بلاغًا في أول أيام شهر رجب، من طرف مواطن، يفيد بتعرُّض منزله للسطو؛ إذ قام الجاني بتسلق المواسير، والدخول عبر نافذة المطبخ، ومنها إلى شقته بالدور الثالث، مؤكّدًا أنَّ الجاني اعتدى جنسيًّا على الخادمة الآسيوية، بعد تهديدها بسلاح من نوع مسدس، وإطلاق طلقات نارية عدة بسقف غرفتها؛ لتمكِّنه من نفسها.

وأشار المواطن في بلاغه إلى أنّه “استيقظ، وعندما توجَّه لمصدر الصوت فوجئ بالشاب وهو يوجه إليه المسدس، ويطلق عليه طلقة، أصابته في يده، بعد أن اختبأ خلف الباب، وتمكن الجاني من الهرب من الموقع”.

وفي السياق نفسه، تلقى مركز شرطة الكعكية بلاغًا عن مقتل مقيمة برماوية الجنسية، في الستين من عمرها، بعد يومَيْن من قضية السطو؛ إذ وُجدت مقتولة في مطبخ منزلها، نتيجة طعنات وطلقات مسدس، وقام الجاني بسرقة ذهب من منزلها.

ومن خلال التحريات، تم الاشتباه في مقيم برماوي الجنسية في العقد الثاني من العمر؛ فتم إيقافه قرابة شهر، ولم يعترف بأي جريمة، وأنكر علاقته بأي شيء. واستمر المتهم المذكور في إنكاره لدى جهات التحقيق علاقته بتلك الحوادث، حتى تولى أحد الضباط الأكفاء من شعبة الضبط الجنائي إعادة سماع أقوال المتهم، ومواجهته بما يتوافر من أدلة وقرائن، وخلال اليوم الأول لمباشرة القضية، اعترف المتهم المذكور بارتكابه الجريمتَيْن المشار إليهما، وقتله المجني عليها، التي اتضح أنها عمته لاحقًا.

واعترف الجاني بقضيته، ودل على مكان إخفاء السلاح المستخدم في جريمة السطو والقتل؛ فتمت إحالته برفقة الأوراق لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط