بالفيديو.. بعد سقوط المظلات.. مؤسسة الجسر “سنعمل على إصلاحه عاجلًا”

بالفيديو.. بعد سقوط المظلات.. مؤسسة الجسر “سنعمل على إصلاحه عاجلًا”

تم – الدمام

سقطت بعض المظلات على جسر الملك فهد مساء الثلاثاء، بسبب عاصفة هوائية ما أدى إلى تعطيل حركة المرور لبعض الوقت.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر مدى تأثر المظلات بالعاصفة الشديد التي ضربت المنطقة.

وأكد المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، أنها تعاملت مع حادثة المظلات بكل سرعة وأزالت الأشرعة المتضررة عن مسارات الركاب لتجنب تأثر حركة السير.

وأوضحت المؤسسة في بيان حصلت “تم” على نسخة عنه، اليوم الأربعاء، الرياح أدّت إلى تمزق أحد الأشرعة لإحدى المظلات الواقعة بالجانب البحريني مع تأثر محدود أيضاً في أحد الأشرعة لموقع آخر في الجانب السعودي.

وأضاف البيان: تمّ التعامل في حينها بإزالة الأشرعة المتضررة عن مسارات الركاب بما لا يؤثر في الحركة الاعتيادية، مع تأكيد المؤسسة أن جميع الهياكل الحاملة للمظلات لم تتأثر بأيّ أضرار، كما تمّ بثّه من بعض المصادر الإعلامية.

وأسهب “لأهمية مبدأ السلامة العامة على مستخدمي هذه المواقع، فإن المؤسسة حرصت على تصميم وتنفيذ جميع الهياكل المعدنية الحاملة للأشرعة في جميع مناطق السفر لتحمل سرعات تصميمية عالية جداً، حتى في حال تأثر هذه الأشرعة لأسباب مختلفة، فإنها لا تتسبّب في أي خطورة على العابرين أو أن يكون لها تأثير في حركة المسافرين على الجسر”.

وأردف البيان: سيتم عاجلاً إصلاح واستبدال الأجزاء المتأثرة من الأشرعة بالتنسيق مع الشركة المصنّعة وبعد إعداد اتقارير الفنية لتحديد الأسباب المباشرة لذلك؛ كون جميع هذه المظلات تقع تحت الضمان المصنعي والغطاء التأميني.

 

https://www.youtube.com/watch?v=4GP9rnGCl88

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط