جامعة طيبة تفتح باب القبول بكلياتها وفروعها للعام الجديد

جامعة طيبة تفتح باب القبول بكلياتها وفروعها للعام الجديد

تم – المدينة المنورة

فتحت جامعة طيبة أمس الثلاثاء، باب الترشيح للقبول في كلياتها في المدينة المنورة والفروع للعام الدراسي 1437 / 1438هـ، عن طريق موقع الجامعة على شبكة الإنترنت (www.taibahu.edu.sa).

 

وقال عميد القبول والتسجيل بالجامعة؛ الدكتور خالد آل مسعود، إن “الجامعة فتحت أبوابها للترشيح للقبول إلى يوم الإثنين 11 رمضان المقبل الساعة 12 ظهراً، ثم سيتم إقفال باب الترشيح للقبول في جميع البرامج والفروع بعد ذلك، في وقت بدأت فيه عمليات إدخال البيانات الشخصية للمتقدمين وإصدار أرقام الترشيح ومفتاح الدخول للنظام إلكترونياً”.

 

ولفت آل سعود إلى أنه سيتم تحميل البيانات الأكاديمية من المركز الوطني للقياس والتقويم بوزارة التعليم ابتداءً من 29 شعبان الجاري.

 

وأضاف الدكتور آل مسعود، أن الجامعة ستقوم بإعلان أسماء الطلاب والطالبات الذين يتم استدعاؤهم في كل دفعة على موقع الجامعة على الإنترنت، وسيكون ذلك على دفعات بناءً على النسبة الموزونة من الأعلى إلى الأدنى، إلى أن تكتمل المقاعد المتاحة (حسب المواعيد المعلنة في جداول المواعيد) وعند إعلان اسم الطالب / الطالبة، عليه الدخول إلى موقع الجامعة لترتيب رغباته في القبول حسب البرامج المتاحة التي يحقق شروطها، وحسب فرع الجامعة الذي يرغب الدراسة فيه.

 

وأكّد أهمية الاطلاع على البرامج المتاحة وشروط الترشيح للقبول والإجراءات المتبعة والمواعيد المهمة من خلال دليل الالتحاق على موقع الجامعة على الإنترنت.   

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط