“شرطة الرياض” تحقق في اعتداء مواطن على موظفة جوازات

“شرطة الرياض” تحقق في اعتداء مواطن على موظفة جوازات

تم – الرياض: أقدم مواطن على الإساءة إلى موظفة جوازات مركز النقل العام في الرياض، عقب رفضها استكمال إجراءات البصمة لزوجته “المقيمة” لعدم تطابق صورة الجواز مع شكلها.

وأوضحت الجندي أول هنادي عبدالله القحطاني، في تصريح صحافي: أنها تعرضت للإساءة والتلفظ ومحاولة التهجم، الاثنين، من قبل أحد المواطنين بعد أن رفضت استكمال إجراءات زوجته المقيمة أثناء تبصيمها للسفر إلى مصر؛ لعدم تطابق شكلها مع صورة جواز السفر أو الإقامة، مبرزة: أنه بعد التأكد من عدم مطابقة الشكل مع الهوية تم تحويل مشكلة المقيمة إلى القسم الرجالي؛ ليتم التأكد أكثر، فتبين عدم مطابقتها فطلب موظف القسم الرجالي منها التحول إلى الإدارة العامة للجوازات في الرياض لتصحيح بياناتها هناك.

وأضافت القحطاني: أن زوج المقيمة جاء بعد الرفض إلى مقر الفرع النسائي، وبدأ بالصراخ والشتم وضرب الأبواب ومحاولة التهجم عليها برمي كرتون ماء كان موجود هناك تجاهها، مطالبة الجهات المعنية برد اعتبارها.

وأشارت إلى أن بعض المراجعين تدخلوا لتهدئة المواطن حتى تدخلت شرطة النقل بحجز المواطن، عقب تأكيد شهود عيان في الموقع، صحة الحادثة للشرطة التي بدورها حولت القضية إلى شرطة العزيزية؛ لفتح محضر تحقيق في القضية، وشددت شرطة الرياض على أن التحقيق ما زال جارياً لمعرفة ملابسات الموضوع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط