بالفيديو… دعاء بصوت الإعلامي الراحل #ماجد_الشبل 

بالفيديو… دعاء بصوت الإعلامي الراحل #ماجد_الشبل 

 

تم – الرياض : تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لدعاء بصوت الإعلامي السعودي الراحل ماجد الشبل، وذلك على نطاق واسع وبعد يوم واحد من وفاة الإعلامي الشهير.

المقطع يظهر نقل شعائر صلاة العصر من الحرم المكي مع تعليق صوتي لـ”الشبل” يتضمن دعاء بصوته الشهير، حظي بإعجاب متداولو الفيديو، داعين للراحل بواسع الرحمة والمغفرة.

يذكر أن خبر وفاة الشبل بالأمس احتل المرتبة الأولى على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بوسم #وفاه_ماجد_الشبل، حيث دعا له الجميع بالرحمة والمغفرة ورددوا مناقبه ومميزات صوته الرخيم الذي اشتهر به طوال مسيرته الإعلامية.

وقال الدكتور عبدالرحمن الشبيلي عن الراحل في تصريحات صحافية، إنه حافَظَ طوال مسيرته العملية على خطٍّ وطنيٍّ ملتزم، وعلى نهج إعلامي متوازن، وظل وفيًّا لتقديم نشرات الأخبار والتعليقات وبرامج المسابقات، وإجراء المقابلات الوثائقية مع المشاهير من كبار الأدباء والمثقفين والعلماء (ومنهم طه حسين وعلي الطنطاوي)، ومع الفنانين العرب (ومنهم محمد عبد الوهاب)، مؤكدا أن “الشبل” يمثل كفاءة إعلامية راقية؛ إذ تتكامل فيه عناصر الإبداع والمهنية (الصوت واللغة والأداء وانضباط المواعيد والجرأة الموزونة)، مع فهم عميق لأسس الإخراج السينمائي والتلفزيوني المحترف.

وأضاف المذيع الشبل يُعَدُّ في نظر معاصريه من الإعلاميين صاحب مدرسة دائمة الألق، ونمط واضح متجدد، وإن كان يميل إلى الصيغة الكلاسيكية والأصالة في العرض والتقديم.

 

تعليق واحد

  1. ماجد الشدادي

    اللهم اغفر له واسكنه فسيح جناتك ولاتفتننا بعده

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط