آبل تستعد لطرح إصدار إضافي من “آيفون” بكاميرتين خلفيتين

آبل تستعد لطرح إصدار إضافي من “آيفون” بكاميرتين خلفيتين

تم- تقنية:

كشفت تسريبات صحافية، اعتزام شركة “آبل”، إصدار نسخة جديدة من هواتف “آيفون”، تحمل المزيد من التحسينات، إضافة إلى نسخة (آيفون 7) المنتظر طرحها للمستخدمين في أنحاء العالم، في سبتمبر المقبل.

وقال حساب Onleaks المختص في التسريبات، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن آبل تستعد لإصدار جهاز جديد سيحمل الإسم (آيفون 7 بلس) أو (آيفون برو)، استمراراً لسياستها في دعم مستخدميها بنسخة تحتوي على تقنيات إضافية، مقارنة بنسختها التقليدية، على غرار ما قامت به في النسختين (آيفون 5، 6)، حين تبعتهما بإصدار النسختين، (آيفون 5 بلس) و (آيفون 6 بلس).

وكشف الحساب أن النسخة المنتظرة ستأتي مع كاميرتين خلفيتين بعدسة مزدوجة، لإتاحة الفرصة أمام المستخدمين لالتقاط الصور بزوايا أكثر اتساعاً، إضافة إلى منفذ (Smart Connector) الذي يسمح بتزويد الهاتف بالطاقة، ونقل البيانات في آن واحد.

وأوضح أنه برغم الإضافات المميزة المقترحة على الهاتف المنتظر، لم تظهر الكثير من التغييرات على التصميم الرئيسي للهاتف، إلا فيما يخص سمكه، إذ سيحظى بتصميم أكثر نحافة.

كانت تسريبات سابقة قد أشارت إلى أن (آيفون 7 بلس/برو) سيصدر بذاكرة عشوائية تزيد عن 3 غيغابايت، بينما من المتوقع أن يطرح كل منهما بشاشة مماثلة لشاشة آيفون 6 بلس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط