مبنى آيل للسقوط يهدد حياة سكان حي المعابدة بمكة المكرمة

مبنى آيل للسقوط يهدد حياة سكان حي المعابدة بمكة المكرمة

تم – مكة المكرمة:أكد عدد من سكان حي المعابدة، بمكة المكرمة، تحذيرهم من خطورة مبنى متهالك، مهجور منذ عشرات الأعوام، آيل للسقوط، موضحين أن بعض أجزاء المبني تساقطت بالفعل، خلال الأيام الماضية؛ تحت تأثير الرياح، والأمطار، فيما أكدت أمانة العاصمة المقدسة، تكليف لجنة المباني الآيلة للسقوط بمتابعة المبنى، وسرعة ترميمه؛ لإزالة الخطر.

وقال المواطن فهد العتيبي: إن الأهالي تقدموا بشكوى إلى أمين العاصمة المقدسة، يذكرون فيها خطورة المبني القديم، وتهديده الأرواح والممتلكات، لافتًا إلى أن الأمانة وعدت بمعالجة الوضع، وهو ما مضى عليه نحو شهرين، مطالبا بسرعة إزالة المبنى لتفادي الخطر على المارة، من سكان المنطقة.

وطالب المواطن محمد المطرفي، لجنة المباني الآيلة للسقوط، بسرعة إزالة هذا المبني، دون الانتظار لمعرفة صاحبه؛ حتى يتم تفادي سقوطه في أي لحظة، في ظل تقلبات الأجواء، والرياح التي تشهدها منطقة مكة المكرمة.

من جانبه قال رئيس لجنة المباني الآيلة للسقوط، بأمانة العاصمة المقدسة، المهندس عبدالكريم الزهراني، إن اللجنة أعدت تقريرها عن المبنى، والذي انتهى إلى ترميمه، مشيرا إلى أنه تم إرسال التقرير للبلدية الفرعية، بتكليف المالك بالترميم.

10

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط