“أوبرا” تكشف عن تحديث جديد يطيل عمر بطارية الحاسوب 50%

“أوبرا” تكشف عن تحديث جديد يطيل عمر بطارية الحاسوب 50%

تم – متابعات: كشفت شركة “أوبرا” الشهيرة، عن تحديثها الجديد لمتصفحها الذي اعتمدته فيه عدداً من التحسينات التي تساعد في حفظ عمر بطارية الحاسوب المحمول لفترة أطول، وهو متاح حالياً، لمستخدمي أنظمة التشغيل “ويندوز” و”OS X”.

ويأتي التحديث الجديد بميزة “power saving mode”؛ ويمكن الوصول لهذا الوضع الجديد من خلال أيقونة البطارية التي تظهر عندما يكون “اللاب توب” غير متصل بالتيار الكهربائي.

وفي السياق، أوضحت الشركة: أن متصفحها بتحديثه الجديد سيوفر العديد من المزايا الأخرى مثل: تقليل الأنشطة من التبويبات الموجودة في الخلفية، وضبط جودة تحميل صفحات الويب، وضبط معايير تشغيل الفيديوهات لتقليل استهلاك الكهرباء، فضلا عن أن هناك طريقة جديدة لإدارة الذاكرة في هذا الإصدار التي تتيح الكثير من المميزات.

يُذكر أن “أوبرا” أضافت هذه المميزات مع خدمة “VPN” المجانية، وأيضا ميزة “ad blocking” التي تم تقديمها أخيراً؛ لتقلل من استهلاك الذاكرة، ولتساعد المستخدمين في إطالة عمر البطارية بنسبة تصل إلى 50%؛ مقارنة مع الإصدارات السابقة من المتصفح تماماً مثل ما يحدث في متصفح “غوغل كروم”، وستصبح بعد هذه المميزات منافساً قوياً له،فيما يمكن للمستخدمين تجربة الإصدار المحدّث من خلال تنزيله من موقع “أوبرا” الرسمي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط