السفارة لدى القاهرة تتابع تحقيقات وثيقة الهدايا المزورة

السفارة لدى القاهرة تتابع تحقيقات وثيقة الهدايا المزورة

تم – القاهرة : خصصت السفارة السعودية لدى القاهرة فريقا قانونيا لمتابعة التحقيقات القضائية في البلاغ المقدم من السفير أحمد قطان، ضد رئيس حزب غد الثورة الهارب أيمن نور، لتزويره وثيقة تدعي تقديم هدايا إلى مسؤولين مصريين.

قالت مصادر في السفارة السعودية لدى مصر إن الفريق القانوني في السفارة يتابع التحقيقات في البلاغ المقدم من سفير المملكة بالقاهرة ومندوبها الدائم بالجامعة العربية، أحمد عبدالعزيز قطان.

وأشارت المصادر إلى أن النيابة الكلية بشمال الجيزة بدأت الأربعاء الماضي التحقيق في البلاغ المقيد تحت رقم “6366 لعام 2016 عرائض النائب العام” ضد أيمن نور، بتهمة تشويه بعض الشخصيات العامة.

وأكدت المصادر أن جريمة التزوير ارتكبت باستخدام وثيقة مصطنعة، زعم بأنها خاصة بمنح بعض عدد من الشخصيات العامة المصرية هدايا من السفارة السعودية، بهدف التشهير بتلك الشخصيات.

بدوره، قال السفير قطان إن: السفارة تتابع عن كثب التحقيقات بشأن البلاغ، مؤكدًا أنها لن تسمح لأحد بإفساد العلاقات الطيبة التي تجمع المملكة وشقيقتها مصر.

وأفاد قطان بأن التحقيق جار في الواقعة محل البلاغ بواسطة المستشار أحمد البقلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة للاختصاص. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط