مواطنة تتهم مستوصفا أهليا بوفاة جنين ابنتها في جازان

مواطنة تتهم مستوصفا أهليا بوفاة جنين ابنتها في جازان

تم – جازان
اتهمت المواطنة صهفاء أزيبي مستوصفًا أهليًا في مدينة جازان بالتسبب في وفاة جنين ابنتها، وكشفت عن تقديم شكوى رسمية بهذا الخصوص.

وقالت أزيبي لمصادر صحافية إنها: رافقت ابنتها وزوجها خلال مراجعتهما المستوصف، مبينة أن الابنة كانت حاملا بشهرها الرابع، وراجعت بغرض الكشف عن سبب ألم شديد شعرت به أسفل البطن، وبعد الكشف عليها من قبل طبيبة النساء والولادة أمرت بأن يتم إجراء أشعة وبعض التحاليل، وبعد إجرائها تبين للطبيبة بأن لديها التهابا في المسالك البولية حيث أعطتها بعض المضادات الحيوية عن طريق الحقن الوريدي مع محلول وأيضا فلاجيل وريدي ونصحتها بأن تأخذ الجرعة الثانية في اليوم التالي بعد الغداء مباشرة مع إعطائها بعض الحبوب التي تستخدم عن طريق الفم.

وأوضحت أزيبي: وفي اليوم الثاني فوجئت بابنتي تبكي من شدة الألم وتعرضت لنزيف الأمر الذي استدعاني للذهاب لنفس المستوصف واتجهت إلى عيادة النساء فلم أجد الطبيبة السابقة، وأجرت الطبيبة المناوبة أشعة ثم طالبتنا بسرعة الذهاب إلى أقرب مستشفى.

وأضافت بأن حلم ابنتها تحول إلى كابوس بعد أن انتظرت مولودها الثالث بفارغ الصبر حيث قامت هي وزوجها بشراء ملابسه وألعابه، وكان سبب مراجعتها لذلك المستوصف هو توقف استقبال المراجعين بمستشفى جازان العام بعد حادثة الحريق.

من جهته، أكد المتحدث الرسمي للمديرية العامة للشئون الصحية بجازان نبيل غاوي بأنه المواطنة تقدمت بشكوى بخصوص المستوصف المذكور وتم إحالتها إلى جهة الاختصاص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط