نائب أركان الجيش اليمني: لا سبيل لإنهاء الانقلاب إلا باقتحام صعدة

نائب أركان الجيش اليمني: لا سبيل لإنهاء الانقلاب إلا باقتحام صعدة

تم – تعز

طالب القيادي الميداني في المقاومة الشعبية بمحافظة الجوف درهم حسين الجهمي، الوفد الحكومي المشارك في مفاوضات الانقلابيين بدولة الكويت، بالانسحاب من تلك المفاوضات التي وصفها بـ”العبثية” مع “مليشيا لا تريد إنهاء انقلابها على الشرعية الدستورية في البلاد، ووقف حربها المدمرة على الشعب اليمني”.

يأتي ذلك في وقت أكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش الوطني اللواء ناصر الطاهري، أن الحل في اليمن لا يمكن إلا بإنهاء الانقلاب العسكري بالكامل ودخول قوات الجيش الوطني إلى معقل الحوثيين في صعدة.

من جهته، أكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش الوطني اللواء ناصر الطاهري، أن الحل في اليمن لا يمكن إلا بإنهاء الانقلاب العسكري بالكامل ودخول قوات الجيش الوطني إلى معقل الحوثيين في صعدة.

وكشفت مصادر مقربة من مليشيا الحوثي وصالح في محافظة تعز، عن قيام المليشيا بتصفية احد الزعماء القبليين الموالين لها، إثر خلاف نشب بينه وبين قيادة الجماعة في تعز؛ لم يتم الكشف عن أسباب ذلك الخلاف.

وكشفت مصادر ميدانية في مقاومة تعز، عن معارك عنيفة شهدتها جبهات محافظة تعز، بعد وصول تعزيزات عسكرية كبيرة لمليشيا الحوثي وصالح الى منطقة الشقب بجبهة الاقروض في شرق المدينة، فيما قالت مصادر ميدانية قريبة من مليشيا الحوثي وصالح عن قيام مليشيا الحوثي بتصفية أحد زعمائها الانقلابيين في مديرية صالة -شرق مدينة تعز- بسبب خلافات محتدمة اندلعت في صفوف المليشيا ليلة أمس الاثنين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط