محامٍ يمني يحذر المخلوع صالح من “غدر” الحوثيين 

محامٍ يمني يحذر المخلوع صالح من “غدر” الحوثيين 

 

تم – عدن :حذر عضو مؤتمر الحوار اليمني سابقا المحامي والكاتب علي البخيتي، المخلوع علي عبدالله صالح من غدر الحوثيين، مؤكدا أنهم قد يقدمون على اغتياله أو اعتقاله في حالة سقوطهم الذي بات وشيكا، على حد تعبير.

وقال البخيتي في تغريدة له عبر حسابه على “تويتر”، أحذر مخلوع اليمن صالح من “الحوثيين”؛ لأنهم كالذئب الجريح، الذي يمكن أن يفعل أي شيء قد يمنحه أملاً في الحياة، مضيفا أن مسألة انهيار العملة، وما سيعقبه من انهيار اقتصادي متوقع، سيؤديان حتمًا إلى شل سلطة الانقلابيين الحوثيين، ثم انهيارها الحتمي.

وتابع في تغريدة أخرى، خلال هذه اللحظات الحساسة سيبحثون عن كبش فداء، يضحون به، ويحمِّلونه المسؤولية بوصفه من يقف وراء انهيار العملة، مشيرا إلى أن الانقلابيين قد رموا بكل أوراقهم وشعارات (محور المقاومة) خلال أيام فقط؛ لكي يحافظوا على وجودهم الذي هو أهم عندهم مئة مرة من مسألة تعهداتهم للمخلوع صالح والمؤتمر الشعبي العام.

واستطرد من يتابع تحميلهم مسؤولية انهيار العملة للمخلوع وحزبه تتضح له الصورة؛ فذلك إعداد وإخراج وتهيئة ليتمكنوا من استخدام ورقتهم الأخيرة متى ما جاءت اللحظة الحرجة، وهي رأس صالح، موضحا أنه بعد انقلاب الحوثيين على السلطة الشرعية أدرك الجميع أنهم لا أمان لهم في الأوقات العادية، فكيف بالأوقات الاستثنائية؟!.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط