كلوب يشرح أسباب الخسارة ويتحمل مسؤولية ضياع اللقب

كلوب يشرح أسباب الخسارة ويتحمل مسؤولية ضياع اللقب

 

تم- أحمد صلاح الدين: كشف الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن حزنه لخسارة لقب الدوري الأوروبي أمام إشبيليه الإسباني،  بنتيجة 3-1، في مدينة بازل السويسرية، مؤكداً أنه المسؤول الأول عن فقدان الكأس القارية.

وواصل كلوب إخفاقاته في المباريات النهائية خلال الأعوام الثلاث الأخيرة، إذ خسر اليوم النهائي الخامس له، منذ الإخفاق في دوري أبطال أوروبا 2013، مروراً بكأس ألمانيا في نسختي 2014، و 2015، ثم الخسارة في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية (كابيتال وان) هذا الموسم.

وقال كلوب في تصريحات للصحافيين عقب المباراة إنه لم يعجب بمستوى الفريق حتى في بداية المباراة، حين كانت الغلبة للريدز، بهدف ستوريدج، وتابع: “لقد سجلنا هدفاً رائعاً، وسنحت لنا فرصاً عدة، كما ألغي لنا هدف بداعي التسلل”.

وأضاف عن هدف إشبيليه المبكر، مطلع الشوط الثاني: “بالتأكيد أمر صعب أن تتلقى ضربة في الثواني الأولى من الشوط الثاني، لقد كانت لحظات من فقدان التركيز، لكن لم يكن الهدف هو المشكلة. ما حدث بعده هو المشكلة. فقدنا كل شيء، وسيطرت علينا العصبية، وابتعد أداء اللاعبين عما كنا نأمل به”.

واختتم: “لا أسمح بأي انتقاد للفريق. كل من كان في الملعب لم يصدق ما حدث. اعتقدت في وقت ما من المباراة أن بإمكاننا العودة، لكن ذلك لم يكن كافياً. أؤكد مسؤوليتي عن هذه الخسارة، وهذا الأداء”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط