قائد إشبيليه بعد التتويج التاريخي: الكلمات لا تفي بما أشعر به

قائد إشبيليه بعد التتويج التاريخي: الكلمات لا تفي بما أشعر به

 

تم- أحمد صلاح الدين: عبّر قائد فريق إشبيليه، جورجي كوكي عن سعادته الكبيرة بعد التتويج التاريخي بلقب الدوري الأوروبي، بفوز كبير على حساب ليفربول الإنجليزي 3-1.

وقال كوكي في تصريحات للصحافيين عقب المباراة: “لا أعرف كيف أصف ما أشعر به الآن. لقد تجاوزنا كل الصعاب، وحققنا عودة مثالية. كان ليفربول قادراً على إضافة الهدف الثاني، لكن هذا الفريق (إشبيليه) لديه روح، ومعنويات عالية”.

وتقدم ليفربول قبل نهاية الشوط الأول بهدف ستوريدج، قبل أن يرد إشبيليه في الشوط الثاني بثلاثية سجلها غاميرو (هدف)، والقائد كوكي (هدفان)، ليعودا إلى الجماهير الأندلسية بكأس القارية، وإنجاز تاريخي غير مسبوق.

وتابع: “لم نشغل تفكيرنا إلا بالفوز والتتويج. كل موسم نغير نحو 10 لاعبين. إنه أمر معقد وصعب ، لاسيما في بداية كل موسم. لقد خرجنا من دوري الأبطال، وكان علينا أن نواجه ذلك ، ونتعافى. الآن علينا الاستمتاع بما حققناه. إنه أسبوع مميز، وقد بدأناه بشكل مثالي، ومن خلفنا مدينة كاملة تدعمنا”.

وحقق إشبيليه فوزاً تاريخياً باللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي، كما رفع رصيده إلى 5 ألقاب يتصدر بها قائمة الأكثر تتويجاً ببطولة الدوري الأوروبي.

ومن المنتظر أن يختتم إشبيليه أفراحه سريعاً ليبدأ في الاستعداد لمباراة ختام الموسم أمام برشلونة في نهائي كأس الملك يوم الأحد المقبل، الموافق 22 من مايو الجاري.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط