عائلة المفقود الكويتي متفائلة بعودة المطيري سالمًا

عائلة المفقود الكويتي متفائلة بعودة المطيري سالمًا

تم – الكويت

أعرب صالح المطيري شقيق زوجة المواطن الكويتي عبدالمحسن المطيري، المفقود في الطائرة المصرية المنكوبة، تفاؤل العائلة في رجوعه لهم سالمًا بعد فقدان الطائرة المتجهة من باريس إلى مصر، وعلى متنها ٦٦ راكبًا وأفراد الطاقم.

وقال ابن عم المفقود وشقيق زوجته بحسب مصادر صحافية: كان عبدالمحسن قد غادر لفرنسا قبل نحو ثلاثة أيام بصحبة زوجته وابنه المعاق لعلاجه هناك، ثم تركهم وأقلع لمصر لحضور مؤتمر يخص عمله في مصر؛ لكونه يعمل في الهيئة الكويتية للاستثمار.

وأضاف: كان آخر اتصال جمعنا به قبل إقلاع الرحلة، ثم انقطع الاتصال بعدها ولا نعلم عن مصيرهم، وخاطبتنا الخارجية الكويتية وأخطرتنا عن فقدان الطائرة ومن بينهم عبدالمحسن المطيري.

واختتم: نترقب اللحظات ولم نقم حتى الآن مراسم عزاء وكلنا أمل أن يعود لنا سالمًا بإذن الله وزوجته ستعود الليلة إلى الكويت، ولم يصلنا شيء رسمي عن وفاته.

وكانت شركة “مصر للطيران” قد قالت: إن من بين ركاب الطائرة المختفية: (سعوديًا، وكويتيًا، و15 فرنسيًا، و30 مصريًا)؛ موضحة أن عدد الركاب على الطائرة 56 راكبًا، و10 من طاقمها وجنسياتهم كالتالي: (15 فرنسيًا، 30 مصريًا، 1 بريطاني، 1 بلجيكي، 2 عراقي، 1 كويتي، 1 سعودي، 1 سوداني، 1 تشادي، 1 برتغالي، 1 جزائري، 1 كندي).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط