مستشفى الملك سلمان بتبوك يوقف استقبال حالات القلب المحولة من “الصحة”

مستشفى الملك سلمان بتبوك يوقف استقبال حالات القلب المحولة من “الصحة”

تم – تبوك

أكدت مصادر صحافية أن مستشفى الملك سلمان العسكري بتبوك أوقف استقبال حالات مرضى القلب المحولة من وزارة الصحة؛ بسبب عدد المرضى المتزايد على المستشفى، مبيناً أن المستشفى لم يعد باستطاعته أخذ جميع الحالات المحولة، إلا أن هناك لجنة تدرس هذه الحالات وتأخذ الطارئة جداً منها، فيما يتم رفض حالات المتابعة الروتينية الأخرى.

من جهته قال استشاري الباطنة في مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك الدكتور طارق العرادي عبر حسابه بتويتر: إن الخطوة التي اتخذها المستشفى العسكري بتبوك بوقف علاج مرضى القلب والأورام وإرجاعهم للصحة لا مبرر لها، ولم يجر تنسيق مسبق بشأنها.

وأكد أن ما شاهده من معاناة بعض الحالات يبعث على الأسى، وهذا يعني تضررهم من تحويلهم للرياض وجدة وسط إرباك اجتماعي ولخطة العلاج.

وتساءل الدكتور العرادي: إلى متى يتحمل المرضى تشظي الخدمة والقرارات الارتجالية؟.. مطالباً المستشفى العسكري تزويدهم بحصة كافية من الأدوية لحين التنسيق لهم.

قال الدكتور العرادي بحسب مصادر صحافية إن اللجنة لديها تقنين، لكن انقلب ذلك إلى رفض مستمر، مضيفاً أن هناك مخالفة قانونية، فمركز القلب والأورام والكلى للمدنيين والعسكريين وفق نظام الدولة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط