مسلسل إحراق السيارات يتواصل في “إسكان الرياض” والفاعل مجهول

مسلسل إحراق السيارات يتواصل في “إسكان الرياض” والفاعل مجهول

تم – الرياض : يتواصل مسلسل حوادث حرق المركبات بحي الإسكان الواقع على طريق الخرج جنوب العاصمة الرياض؛ حيث وصلت المحصلة إلى 6، فيما ظل الفاعل مجهولًا؛ بحسب رواية المتضررين الذين تقدموا بشكاوى للشرطة.

وكانت الجهات الأمنية في العاصمة قد تلقت بلاغات متشابهة لحوادث حرق مركبات في حي واحد، كان أحدثها الأسبوع الماضي عندما أضرمت النيران في ثلاث مركبات.

وقال المتضررون إن اللافت في تلك الحرائق أن جميعها وقع في وقت واحد؛ أي قبيل صلاة الفجر، وهذا ما يضع العديد من علامات الاستفهام حولها، موضحين أنهم باتوا يتخوفون من أن تطال ممتلكات أخرى بما فيها المنازل.

وناشدوا الجهات الأمنية بفك لغز تلك الحوادث وتكثيف التواجد الأمني في الحي؛ للإيقاع بالجناة ومنعهم من مواصلة أعمالهم التخريبية، التي لا تعرف أسبابها ودوافعها حتى الآن.

وكانت فرق الدفاع المدني قد باشرت فجر الأسبوع الماضي حريقًا اندلع في ثلاث مركبات في حي الإسكان على طريق الخرج جنوب العاصمة الرياض، ويعد هذا الحادث هو الثاني من نوعه؛ حيث اندلع قبل شهرين حريق في التوقيت ذاته في ثلاث مركبات أيضًا بالحي نفسه؛ وهو ما أثار حالة من الذعر بين اوساط السكان فيما تولت الجهات الأمنية التحقيق في الحادثين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط