نجم أرسنال السابق: رحيل فينغر ليس الحل وأتمنى أن يخرس منتقديه

نجم أرسنال السابق: رحيل فينغر ليس الحل وأتمنى أن يخرس منتقديه

تم- أحمد صلاح الدين: ساند نجم أرسنال، وحارس مرمى منتخب إنجلترا السابق، ديفيد سيمان، المدير الفني للغانرز، أرسين فينغر ضد الأصوات المتعالية في الأوان الأخير، للمطالبة برحيله عن منصبه، عقب الإخفاق في التتويج بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وانتقدت جماهير أرسنال مديرها الفني بقسوة إلى حد التظاهر في عدد من المباريات، داخل مدرجات ملعب الإمارات، مطالبين برحيله، بعدما أخفق في استغلال فرصة تراجع كل الفرق الكبرى في “برميرليغ”، وفرط في لقب الدوري، الذي توّج به ليستر سيتي في إنجاز تاريخي غير مسبوق للفريق الملقب بالثعالب، ومديره الفني الإيطالي كلادويو رانييري.

سيمان قال في تصريحات لموقع talksport الإنجليزي إن “فينغر يبقى المدرب الأفضل” بالنسبة له، ولا يرغب أبداً في رحيله عن تدريب الفريق اللندني، مضيفاً: “أتمنى أن يتوّج بالدوري في الموسم المقبل، ليخرس كل الألسنة التي طالبت برحيله، لكن لابد من دعم الفريق بأسماء قوية لتحقيق ذلك. أرسنال يحتاج للاعبين كبار، وليس للاعبين شباب”.

وتابع: “لم يكن هذا الموسم لامعاً لأرسنال، لأنه خسر كل الألقاب، لكنه قدم أداءً جيداً أيضاً، واختتم الموسم في المركز الثاني، وهذا ليس سيئاً، ويبقى إنجازاً كبيراً”.

واختتم: “هناك شكوك تحوم حول مستقبل الفريق والإدارة، ونسبة كبيرة من الجماهير تعتقد أن التعاقد مع مدرب جديد، هو الحل لتغيير الوضع. الحقيقة أن ذلك لن يحدث، وسيكون مصيرنا التراجع مع المدرب القادم”.

وتولى أرسين فينغر تدريب أرسنال في العام 1996، ومنذ ذلك الحين قاد المدرب الفرنسي الفريق الأحمر للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات، في مواسم (1997-1998)، و(2001-2002)، و (2003-2004).

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط