تحذير من “محتالين” ينشطون قبل الكشف عن نتائج “النقل الخارجي”

تحذير من “محتالين” ينشطون قبل الكشف عن نتائج “النقل الخارجي”

تم – الرياض : نبهت مصادر إلى خطر “محتالين” ينشطون قبل إعلان حركة النقل الخارجية بأيام، في استغلال المعلمات بدعوى تحقيق رغباتهن، بطلب أرقام سجلاتهن المدنية، أو بعض البيانات الشخصية، ومن ثم معرفة خصوصياتهن والبدء في مرحلة الاستغلال.

وفي الوقت الذي بدأ فيه نحو 140 ألف معلم ومعلمة طلبوا نقلًا خارجيًا، يدخلون في مرحلة الترقب وانتظار النتائج النهائية نهاية الشهر الجاري؛ انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الوسائل الإعلامية غير المرخصة، أخبار غير رسمية حول نتائج الحركة ومواعيدها، في وقت أعلنت فيه الوزارة قبل أيام أن موعد إعلان الحركة سيكون بعد 17 يومًا كحد أقصى.

من جانبه، أكد المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي، أن الحركة على موعدها، وإذا جرى تغييره سيتم إيضاح ذلك، منوهًا عبر تغريدة له في حسابه بـ”تويتر” أن الأهم في الحركة هو أن تكون نتيجتها مرضية وليس الموعد.

ودعا العصيمي جميع طالبي النقل بعدم الانسياق وراء أي أخبار أو دعوات غير رسمية، مؤكدًا أن موقع الوزارة الرسمي وحساباتها وحساب متحدثها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي؛ هي البوابة الرسمية للحصول على كل جديد حول الحركة ومواعيدها ونتائجها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط