إغلاق مواقف مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة يزعج المراجعين

إغلاق مواقف مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة يزعج المراجعين

تم – مكة المكرمة : أعرب عدد من مراجعي مستشفى الملك عبدالعزيز بحي الزاهر بمكة، عن تذمرهم من قرار إدارة المستشفى بمنع دخول السيارات إلى المواقف الداخلية، لاسيما أن المنطقة التي تم منع الدخول لها تضم العيادات الخارجية والطوارئ، ما تسبب في إحداث ازدحام وتكدس مروري بالمنطقة المحيطة بالمستشفى، ما أجبر المرضى والمراجعين على إيقاف سياراتهم في مناطق بعيدة عن بوابات المستشفى.

وقال محمد الحربي وفهد العتيبي وناصر اللحياني: “كانت أبواب المستشفى مفتوحة للمرضى ومراجعي العيادات الخارجية والطوارئ، وتم إغلاقها أخيرًا بأمر وتوجيهات مدير المستشفى، ما تسبب في وجود ازدحام وتكدس مروري بالمنطقة المحيطة بالمستشفى”.

وطالبوا إدارة المستشفى السماح بدخول من يحملون مراجعين كبارًا في السن أو عجزة لإنزال مرضاهم في أقرب مكان داخل المستشفى، ما سيخفف على المراجعين وذويهم عناء الحمل والدفع.

وأوضح عبدالوهاب بن صدقة شلبي مدير العلاقات العامة والإعلام والتثقيف الصحي بالشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة، أنه تم تجهيز مواقف لسيارات المراجعين أمام مبنى إدارة شؤون الموظفين، ومن الجهة الشمالية من المستشفى خلف مبنى الكلية الصناعية، إضافة إلى المواقف بالجهة الغربية أمام قسم الطوارئ لاستيعاب سيارات الموظفين والمراجعين.

وعن السبب في منع دخول سيارات المراجعين للمواقف الداخلية بالمستشفى، قال “إن إدارة المستشفى أفادت بأنه لوحظ في الآونة الأخيرة تكدس السيارات بالمواقف داخل أسوار المستشفى، ما تسبب في إرباك دخول السيارات الرسمية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط