وزارة الشؤون البلدية تنهي جدل #الشعب_يريد_الحديقة

وزارة الشؤون البلدية تنهي جدل #الشعب_يريد_الحديقة

تم – جدة

أكدت وزارة الشؤون البلدية والقروية بأنه تمّ التحقق من تعدّي رجل الأعمال صالح كامل، على إحدى الحدائق العامة بالقرب من قصره بجدة، وجارٍ العمل على تصحيح الوضع حسب الأنظمة والتعليمات المتبعة؛ حيث جاء ذلك بعد الكم الهائل من الاستفسارات عبر هاشتاج #الشعب_يريد_الحديقة، منهية ذلك الجدل القائم.

ولقي ردّ “الشؤون البلدية”، تفاعلاً كبيراً من قِبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، رافعين شعار أن التعدّي على الممتلكات العامة بمختلف أشكالها خط أحمر، مطالبين في الوقت نفسه بأن تتم إزالة التعدّي في أقرب وقت.

وكان رجل الأعمال صالح كامل، قد أثار انفعال الشباب السعودي بعد تصريح صحافي بالغرفة التجارية بجدة، أخيراً، قال فيه: دلع الشباب عذّبنا؛ ما جعل النشطاء بمواقع التواصل الاجتماعية يردّون على ذلك بمختلف الأشكال من خلال طرح الأمثلة والنماذج الشابة السعودية المشرّفة داخلياً وخارجياً بالقطاعات كافة، ولم يكتف المغرِّدون بذلك؛ بل كشفوا أيضاً عن تعدّيه على إحدى الحدائق العامة بجوار قصره الخاص، وذلك بإحضار صورٍ تؤكّد التعدّي.

وتسبّبت عبارة مماثلة، في وقتٍ سابقٍ، أطلقها أحد رجال الأعمال المعروفين بجدة، عبر مقطع فيديو على الشباب السعودي، في الكشف عن التعدّي بجزءٍ كبيرٍ في أحد الشوارع الرئيسة؛ ذلك بعد بلاغاتٍ عدة تفاعلت الجهات المختصّة وقامت بإزالة التعديات بعد التحقّق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط