#جازان.. تفكيك عصابة سرقة وتشليح المركبات في الطول وتحريز محتويات وكرها

#جازان.. تفكيك عصابة سرقة وتشليح المركبات في الطول وتحريز محتويات وكرها

 

تم ـ إسماعيل الحكمي ـ جازان: أطاحت فرق البحث الجنائي والدوريات بشرطة محافظة الطوال، عقب كمين محكم، بعصابة إجرامية، امتهنت سرقة السيارات وتفكيك أجزائها وتغيير معالمها، وذلك إثر ضبط سيارتين مسروقتين، شلّحت بعض الأجزاء منهما.

وأعلنت الشرطة، في بيان لها، أنّه بتوجيه من مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي، بتشكيل فريق تحقيق وتحرٍّ لكشف جميع الملابسات في شأن موضوع سرقة المركبات، وفرز البلاغات المقيدة من السابق، تم زرع خلية من رجال التحري والمصادر الأمنية، في نطاق القرى التي عثر بمحيطها على السيارتين السابقتين.

وأشارت إلى أنَّ “الجهود أثمرت عن اكتشاف موقع إخفاء السيارات المسروقة، وهو أحد الأحواش الكبيرة داخل إحدى القرى التي تتبع المحافظة ليتم إعداد الخطة اللازمة لمداهمته”.

وأبرزت الشرطة أنّه “تم توقيف ستة من أفراد العصابة، داخل الحوش، وتحديد هوية آخرين، ينتميان للعصابة نفسها، تجري ملاحقتهما”، لافتة إلى أنَّه “ضبطت بالموقع خمس سيارات مسروقة، وأجزاء عديدة لسيارت أخرى. كما عثر على معدة ثقيلة، لنزع مكائن السيارات، وأدوات تقطيع وتفكيك، وأخرى لطلاء ورش المركبات، ولوحات معدنية وهياكل منزوعة”.

وأضافت “تم التحفظ على جميع المضبوطات، وجارٍ العمل على الفحص الفني للسيارات المعثور عليها لتحديد ملكيتها”، مبيّنة أنّه “تم إيقاف الجناة، ويعكف الفريق المعني بمتابعة القضية على تحقيق الاشتباه ومطابقة الأسلوب الإجرامي للعصابة على القضايا السابقة المماثلة ليتم كشف الستار عنها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط