أميركية تُصدم بخراب شقتها بسبب بعض الطلاب السعوديين

أميركية تُصدم بخراب شقتها بسبب بعض الطلاب السعوديين

تم – متابعات : صُدمت أميركية عندما استلمت شقتها التي أجّرتها لطلاب سعوديين، عقب مغادرتهم عائدين إلى المملكة، وذلك لما وجدته من أضرار وتلفيات في جميع أنحاء الشقة.
وكانت المرأة، وتدعى كوني دايل وهي من مدينة بوكاتيلو، بولاية ايداهو، قد وجدت بقايا الأكل، وكميات من الزبالة، منتشرة في أركان الشقة، عندما غادر المبتعثون الثلاثة، حيث كانوا يدرسون في جامعة “ايداهو ستيت”، كما وجدت لي الشيشة وأعقاب السجائر على الأرض، في غرفة المعيشة، رغم اتفاقها معهم على عدم التدخين داخل الشقة.
وعرضت دايل صورًا للشقة، التي وصفت حالها بالسيئة، بعد مغادرة المبتعثين، وقالت إنهم دفعوا لها الإيجار الشهري، 660 دولارًا، في موعده، ولديها 500 دولار أخرى تأميناً تحت حساب النظافة والأمن، تسلمتها عند توقيع العقد في الخريف الماضي، إلا أنها ترى أنها لن تكون كافية لإصلاح ما أفسده المبتعثون.
وقالت دايل بحسب مصادر صحافية إن الفوضى التي وقعت بالشقة شيء اعتادت عليه في العامين الماضيين عندما أجرت الشقة لطلاب من المملكة والخليج، إلا أنها ذكرت أنها أجرت لزوجين من المملكة كانا رائعين، وكانا يناديانها بـ “ماما”، وأرسلا لها صورا من المملكة عند مغادرتهما أميركا

تعليق واحد

  1. نماذج مشرفة ونماذج سيئة لا تمثل الا نفسها . ديننا وصى على النظافة والامانة . ولكن اولئك الشبان نسوا او تناسوا تعاليم الدين الحنيف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط