هواتف ذكية صينية تقتحم أسواق الولايات المتحدة

هواتف ذكية صينية تقتحم أسواق الولايات المتحدة

تم – جدة

رغم انتشارها الكبير في الولايات المتحدة، لا تتمتع المنتجات الصينية بالسمعة الجيدة أو المصداقية التي تسمح لها بالمنافسة بشراسة في عالم الهواتف الذكية الأميركية المزدحمة، والتي تتواجد بها شركات مثل “أبل” و”سامسونغ” و”إل جي”، التي تقدم كل منها بعض الأجهزة الأكثر تطورًا في العالم.
وتبذل الشركات الصينية جهودًا مكثفة لتقديم أجهزة تتمتع بمواصفات أفضل بأسعار أقل، ورصد الموقع الأميركي “Dailydot” أبرز هذه الشركات:

-“هواوي”: تعد واحدة من أبرز الشركات الصينية التي جذبت الملايين من المستخدمين، وتمكنت من دعم المستخدمين بأفضل الأجهزة، لدرجة دفعت شركة بحجم عملاق محركات البحث “غوغل” الاستعانة بها في تصنيع هاتف”Nexus 6p” الذي صنف باعتباره أفضل هاتف “اندرويد” ظهر العام الماضي.

-“شياومي”: وتعتبر من أسرع الشركات الصينية نموًا في العالم، ولكن لم تصل هواتفها حتى الآن إلى الولايات المتحدة، إذ تستهدف الشركة الصينية عدد من الدول في البداية.

OnePlus”-“: استهدفت هذه الشركة الصينية الناشئة عددًا من الأسواق الأوروبية والأميركية منذ نهاية 2014، وتمكنت من طرح مجموعة من الأجهزة الذكية ذات السعر المنخفض والمواصفات القوية.

: “ZTE”-استطاعت ” “ZTEالحصول على مكانة كبيرة في السوق الأميركية، إذ تأتى في المرتبة الرابعة بعد كل من “أبل” و”سامسونج” و”إل جي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط