شرطة الرياض تزج بشاب تفاخر باعتدائه على آخر “علانية” بين القضبان بعد أن تسبب فيديو مصور بإثارة رواد مواقع التواصل

<span class="entry-title-primary">شرطة الرياض تزج بشاب تفاخر باعتدائه على آخر “علانية” بين القضبان</span> <span class="entry-subtitle">بعد أن تسبب فيديو مصور بإثارة رواد مواقع التواصل </span>

تم – الرياض: نجحت شرطة منطقة الرياض، في الإلقاء القبض على المتهم بالاعتداء على شخص آخر، وتصويره خلال مقطع فيديو، تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء نجاح شرطة المنطقة ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي؛ امتداداً للنجاحات العديدة والمستمرة التي تسجلها شرطة المنطقة في ملاحقة الجناة وكشف تفاصيل الجرائم الغامضة والإطاحة بمرتكبيها.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بمطالبات مستخدميها بالقبض على الشاب الذي صوَّر آخر مستلقيًا وسط دمائه، وهو يتفاخر بضربه بطريقة استفزازية، إذ صوَّر الشاب غريمه في مقطع على “سناب شات”، وقال متفاخرًا “هذا الشاب ضربته”، وأتم كلمته بجملة فيها الكثير من الشتم لوالدَيْ المضروب.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، بمطالبات بالقبض على الشاب المتفاخر وتقديمه للعدالة؛ من خلال وسم حمل عنوان #مجرم_يهدر_دم_شاب_ويصوره، ووسم بعنوان #متهور_يتفاخر_بضرب_شاب، قبل أن تنجح شرطة الرياض في الإطاحة به واستكمال إجراءات القضية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط