رونالدو يتحدث عن إصابته الجديدة وحظوظ الريال في النهائي

رونالدو يتحدث عن إصابته الجديدة وحظوظ الريال في النهائي

تم- أحمد صلاح الدين: أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو، المخاوف في ريال مدريد عقب خروجه من مران اليوم الثلاثاء، بعد تعرضه لكدمة، لم يكمل على إثرها التدريبات التي يجريها فريق العاصمة الإسبانية، استعداداً لنهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر السبت المقبل، مع جاره العنيد، أتليتيكو.

واصطدم رونالدو بحارس ريال مدريد الاحتياطي كيكو كاسيا خلال التدريبات، فغادر الملعب متوجهاً إلى غرف الملابس.

وطمأن رونالدو مشجعي ريال مدريد، وقال في تصريحات للصحافيين، إنه بخير، لافتاً إلى أنه سيعود للتدريبات خلال اليومين المقبلين.

وأضاف: “لدي بعض المخاوف، لكن الإصابة بسيطة، وحدوثها وارد في كل الأحوال، لاسيما أنني اللاعب الأكثر مشاركة في مباريات ريال مدريد هذا الموسم”.

وتابع: “أعتقد أن هذا الموسم هو الأطول بالنسبة لي، إذ لعبت نحو 4 آلاف دقيقة. هذه الإصابة نتيجة للتدريبات، وأنا في أفضل حالاتي”.

شارك رونالدو في 36 مباراة مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، كما شارك في 11 مباراة بدوري الأبطال، بمجموع (4174 دقيقة)، فضلاً عن مشاركته في 6 مباريات رسمية، ومباراتين وديتين مع منتخب بلاده، ترفع عدد الدقائق التي شارك فيها بكل المنافسات محلياً، ودولياً هذا الموسم، إلى (4864) دقيقة.

وعن مواجهة أتليتيكو مدريد، قال: “أعتقد أن الفريقين الأفضل وصلا لنهائي دوري الأبطال. أرى أن التوقعات تصب في مصلحة الريال، لكن علينا أن نبذل ما في وسعنا للفوز باللقب، وتقديم مباراة جيدة”.

وأردف: “لن تكون مباراة سهلة أمام أتليتيكو مدريد، خاصة أن بايرن ميونيخ وبرشلونة لم يتمكنا في هز شباكه بالكثير من الأهداف، وتجاوزهما للنهائي. التركيز والصبر عاملين مهمين في هذه المواجهة، وأثق في الفوز إذا ظهرنا بمستوانا المعهود”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط