بلدية المعابدة تهدم منزلا بعد إمداده بخدمات الكهرباء ضمن حملة لإزالة التعديات

<span class="entry-title-primary">بلدية المعابدة تهدم منزلا بعد إمداده بخدمات الكهرباء</span> <span class="entry-subtitle">ضمن حملة لإزالة التعديات</span>
تم – مكة المكرمة:نفذت لجنة التعديات في بلدية المعابدة الفرعية بمكة المكرمة أخيرا، حملة واسعة للوقوف على التعديات، أسفرت عن إزالة منزل وعدد من الأحواش والمباني العشوائية التي أقيمت على أراض متعدية، وبدون صكوك شرعية.
 وقال المواطن محمد هاشم الذي تعرض منزله للإزالة، إنني وخلال مراجعتي للبلدية من أجل توصيل الخدمات إلى هذا المنزل الجديد لم يقابلني أحد من منسوبي البلدية، ويمنعني أو يشعرني أنَّ الموقع مملوك للحكومة لا من قريب أو بعيد، أو أنَّه قد يتعرَّض للإزالة.
 وتابع تم إيصال التيار الكهربائي إلى المنزل منذ فترة، إلا أن زوجتي تفاجأت أمس بلجنة التعديات وهي تقوم بإزالة المنزل دون سابق إنذار أو علم، إذ لم يتم إشعاري ولو قبلها بأيام أو ساعات لأتمكن من إخراج أثاثي وأغراض أسرتي التي دفنت تحت أنقاض المنزل، مناشدا مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة محاسبة المتسبب في هذه الخسارة الفادحة التي لحقت به.
من جانبه أكد أحد منسوبي البلدية، أن إيصال التيار الكهربائي للمواطن في موقع لا يملك عليه صكاً، جاء بناءً على الأمر السامي الكريم، وأنَّ المواطن تم تحذيره أنَّ الموقع قد يتعرض للإزالة في أي وقت، حتى لو تم توصيل الكهرباء له.
Untitledv

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط