تفاصيل جديدة في جريمة جدة: المغدورة كانت على خلاف مع زوجها ومنزل ذويها هو مسرح الجريمة

تفاصيل جديدة في جريمة جدة: المغدورة كانت على خلاف مع زوجها ومنزل ذويها هو مسرح الجريمة

تم ـ جدة: كشفت مصادر مطّلعة على تفاصيل مقتل مواطنة، على يد زوجها، الاثنين، أنَّ هناك خلافات عائلية دارت بين الزوجين، قبل يومين من الحادثة، مبرزة أنَّ الزوجة ذهبت إلى منزل والدها بعد الخلاف، والذي كان مسرح الجريمة.

وأوضحت المصادر، في تصريحات صحافية، أنَّ “الحادثة تعود إلى أنَّ العلاقة الزوجية مضطربة بين الزوجين منذ فترة، ما دفع المغدورة إلى العودة إلى منزل والديها، في حي المنتزهات الشرقية، قبل الجريمة بيومين”.

وأبرزت أنَّ “الجاني توجّه إلى منزل ذوي الزوجة بحي المتنزهات الشرقية، وذلك في وقت مبكر، وبعد أن فتح له الباب من طرف والدة الزوجة، قام بالاعتداء عليها ودفعها من أعلى سلم المنزل، مما أصابها بعض الكدمات والرضوض، وواصل سلسلة الاعتداء على والد الزوجة وضربه، والدخول على زوجته التي لم تتجاوز 21 عامًا من العمر، وإطلاق النار عليها”.

من جانبه، كشف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أنَّ الجهات الأمنية بشرطة منطقة مكة المكرمة (محافظة جدة -مركز المتنزهات) تلقت بلاغاً بتاريخ 15 شعبان 1437هـ عن اتهام مواطن يبلغ من العمر 28 عامًا، بإطلاق النار على زوجته؛ بسبب خلاف بينهما، نتج عنه وفاة الزوجة، وتم التحفظ على المتهم، وسيتم إحالته بعد استكمال إجراءات الاستدلال الأولية لجهة الاختصاص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط