#عفيف تشيّع ضحيتي “المركبة المظللة” وزملائهما يستذكرون استبسالهما في تلبية نداء الوطن

#عفيف تشيّع ضحيتي “المركبة المظللة” وزملائهما يستذكرون استبسالهما في تلبية نداء الوطن

تم ـ عفيف: ودّعت محافظة عفيف، ظهر اليوم الأربعاء، رجلَي الأمن اللذين استُشهدا أثناء متابعة مركبة مظللة تجاوزت نقطة تفتيش، ورفض قائدها الانصياع لنداءات التوقف، واصطدمت بالدورية؛ ما نتج عنه انقلابها، فجر أمس، على المدخل الغربي للمحافظة.

ووري جثمان الشهيدين؛ الرقيب مجدي مجد العتيبي، والعريف عبد الإله محياء العتيبي، الثرى، في مقبرة عفيف؛ مسقط رأسيهما، حيث خيّم الحزن على زملاء ومعارف رجلَي الأمن، مستذكرين دماثة أخلاقهما في تعاملهما وحرصهما الدائمين على أمن مجتمعهما وبلدهما خلال مهماتهما الرسمية، واستبسالهما دائماً في تلبية نداء الواجب الأمني دون تردّد.

وأكّدت مصادر صحافية، أنَّ شرطة عفيف باشرت التحقيقات فور وقوع الحادث، وتحفّظت على والد الشاب وأخيه، المقيدة المركبة باسمه، حتى سلّم المطلوب قائد المركبة نفسه بوساطة أحد أقاربه، ودلّ على المركبة المعنية؛ حيث تركها في موقع يبعد عن المحافظة قرابة ٦٥ كيلو مترًا.

وأبرزت المصادر أنَّ “الجاني في العقد الثاني من عمره، وقد اعترف بوجود شاب آخر كان يرافقه، وتمّ التحفظ عليهما لاستكمال التحقيقات، في الوقت الذي أنهى فيه فريق الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي، أمس، مباشرة الواقعة وبانتظار وصول التقارير النهائية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط