نصراوي : الأهلي الأقرب لخطف الكأس

نصراوي : الأهلي الأقرب لخطف الكأس

تم – محمد المزييد : أكد فهد الهريفي لاعب النصر الدولي السابق ، أن الأهلي هو المرشح للفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين مضيفاً أنه الأفضل فنيًّا في الوقت الحالي من النصر.

وقال الهريفي -عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- “إذا أعترف وأحترم الكل.. إن الأهلي أفضل الأجهزة فنيًّا ومعنويًّا، إضافة إلى أنه يملك كثيرًا من الحلول، وإن الأهلي ليس مثل الاتحاد في هذا الكأس، حضر المنطق والاحترام والتركيز والروح والحماس من أجل بداية مثالية ومناسبة”.

و تابع “يجب أن يحسن كانيدا التعامل مع تكتيك الأهلي الأساسي، ويكمن في الثلاثي الهجومي أو السداسي السومة والمؤشر وفيتفا وسراج أو البصاص وتيسير والمقهوي، لذلك على كانيدا القيام بخطوتين للحدّ من خطورة الأهلي أولًا، ثم التخطيط لكسب المباراة”.

وأضاف نجم النصر السابق: “أولًا مراقبة فيتفا بأحد لاعبي المحور (الجبرين) إذا لعب خلف السومة، وإدخال ظهير أيمن يعرف كيف يجيد مراقبة المؤشر مراقبة لصيقة للحد من خطورته”.

وأنهى تغريداته قائلًا: “ثانيًا أن يلعب بثلاثة محاور وهم الجبرين وشايع وعوض خميس خاصة الشوط الأول، ثم أن يلعب على المرتدات السريعة، مستغلًا انقسام لخطوط الأهلي عن طريق عبدالغني ومحمد حسين”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط