مفاوضات إبراهيموفيتش ومانشستر يونايتد “إعلامية”

مفاوضات إبراهيموفيتش ومانشستر يونايتد “إعلامية”

 

تم- متابعات: قالت سكاي سبورتس اليوم الأربعاء إن ما تردد في الفترة الأخيرة عن موافقة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على الانضمام إلى مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، غير صحيح، على عكس التقارير الفرنسية والإنجليزية التي أشارت إلى ترحيب اللاعب ذو الـ 34 عاماً، بالانتقال إلى الشياطين الحمر.

وأعلن إبراهيموفيتش الرحيل عن باريس سان جيرمان، بعدما انتهى تعاقده، الذي امتد لأربعة مواسم، بات خلالها الهداف التاريخي لفريق العاصمة الفرنسية.

وأوضحت سكاي سبورتس أنه لا يوجد أي اتفاق أو مفاوضات حالياً، بين مانشستر يونايتد وزلاتان إبراهيموفيتش، بشأن انضمام الأخير إلى ملعب أولد ترافورد، وهو ما يتوافق مع التصريحات التي أدلى بها وكيل اللاعب (مينو رايولا)، حين نفى قبل أيام، ما نشرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، عن دخوله في مفاوضات مع مسؤولي يونايتد، تمهيداً لإتمام الصفقة.

وكانت تقارير عدة قد أشارت إلى أن انتقال إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد، مرتبط بتعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مديراً فنياً للفريق الأحمر، وهو ما لم يتم حتى الآن، رغم إقالة الهولندي لوس فان خال قبل أيام.

ويحظى إبراهيموفيتش باهتمام الكثير من أندية أوروبا، وكذلك أندية الصين الباحثة عن التعاقد مع أبرز النجوم من أجل الترويج لبطولتها المحلية، إضافة إلى فرق الدوري الأميركي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط