رونالدو يغلق باب الجدل ويحسم مستقبله في ريال مدريد

رونالدو يغلق باب الجدل ويحسم مستقبله في ريال مدريد

 

تم- أحمد صلاح الدين: اقترب نادي ريال مدريد من التوصل لاتفاق نهائي مع نجمه الأول كريستيانو رونالدو، لتمديد التعاقد بينهما، بحسب التصريحات الصحافية التي أدلى بها اللاعب البرتغالي، اليوم الأربعاء.

وأغلق رونالدو باب الجدل حول مستقبله، وقال في حوار مع قناة “La Sexta- السادسة” أنه يرغب في إنهاء مسيرته الكروية في ريال مدريد، وقال رداً على سؤال حول تقاعده:”الاعتزال؟…سيكون ذلك خلال 15 عاماً. سأسدل الستار على مسيرتي عندما أبلغ 41 عاماً تقريباً”.

ولم يكشف رونالدو حقيقة ما أثير عن اتفاقه على تجديد تعاقده 3 مواسم عقب نهائي دوري الأبطال، لكنه أكد رغبته في الاستمرار داخل سانتياغو برنابيو، وقال مازحاً: “ستكون خطوة ذكية من جانب النادي، إن أعلن ذلك”.

وتابع رداً على وجود مفاوضات بينه وباريس سان جيرمان: “أنا سعيد جداً هنا، وسأبقى في ريال مدريد، لأنه الأفضل. مقارنة بغيره، لن أجد فريقاً أفضل منه”.

ووجهت القناة الإسبانية سؤالاً لنجم الريال، بشأن استفادته من مدرب السابق رافا بينيتيز، خاصة في تسديد الركلات الحرة، قال ضاحكاً: “يمكنك أن تتعلم بعض الأشياء الجديدة من المدربين. مع بينيتيز رأيت بعض الأشياء المختلفة قليلاً عن غيره من المدربين. وعموماً هناك بعض الأمور التي لا يمكن لأحد أن يعلمها لك. ولا أتحدث عن الركلات الحرة فقط”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط