الجيش الوطني يسيطر على جبل الصيبارة بتعز والميليشيات تواصل الخروقات

الجيش الوطني يسيطر على جبل الصيبارة بتعز والميليشيات تواصل الخروقات

 تم – تعز:تواصل ميليشيات عبدالملك الحوثي، في خروقاتها وقصفها العشوائي للمحافظات غير آبهة بهدنة وقف إطلاق النار في اليمن.

 تمكن الجيش الوطني والمقاومة في جبهة الوازعية بمحافظة تعز، بعد مواجهات عنيفة من استعادة السيطرة على جبل الصيبارة وسط أنباء عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات.

 وقالت مصادر إعلامية إن “معسكر اللواء 35 مدرع في منطقة المطار القديم غرب مدينة تعز تعرض لقصف عنيف من قبل الميليشيات بالتزامن مع اشتباكات دارت بين الطرفين عند الأطراف الشمالية الغربية للمدينة.

 وأكد المصادر أن جبهتا حيفان وكرش جنوب شرقي المحافظة شهدتا اشتباكات متقطعة مع استمرار حشد الميليشيات المزيد من مقاتليها والدفع بتعزيزات عسكرية إلى هاتين الجبهتين.

 واستهدفت ميليشيات الحوثي عدة مواقع غرب محافظة مأرب وقصفت مواقع الجيش والمقاومة في منطقتي صرواح والمشجح وجبل هيلان بمختلف الأسلحة.

 وفي جبهة نهم شمال شرقي العاصمة صنعاء وبالمدفعية الثقيلة قصف الجيش الوطني والمقاومة مواقع الميليشيات عند أطراف مديرية بني حشيش ودمر قافلة تعزيزات عسكرية للميليشيات.

 

أعلنت المقاومة الشعبية وفي محافظة الضالع أن ميليشيات الحوثي نفذت نحو ثلاثين خرقا لوقف إطلاق النار خلال الساعات الماضية من خلال قصفها قرى وتجمعات سكنية ومواقع تابعة للمقاومة الشعبية في منطقتي مريس والعود شمال محافظة الضالع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط