سيميوني عن مواجهة الريال: فرصة جديدة لا انتقام

سيميوني عن مواجهة الريال: فرصة جديدة لا انتقام

 

تم- أحمد صلاح الدين: شدد الأرجنتيني دييغو سيميوني على رغبة فريقه في تحقيق الفوز بدوري أبطال أوروبا، على حساب ريال مدريد، عندما يلتقي السبت المقبل في نهائي البطولة القارية، مع ريال مدريد، مؤكداً في الوقت نفسه أن هذه الرغبة تأتي في إطار المنافسة الرياضية، فحسب.

وقال سيميوني في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “لا يوجد (انتقام) في كرة القدم، هي فقط فرص جديدة متاحة أمامنا. الانتقام كلمة سيئة، لكن (الفرصة) الجديدة تشير إلى التفاؤل، والثقة، فيما نريد تحقيقه في نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وكثرت الإشارة في الأوان الأخير عن رغبة سيميوني ولاعبي أتليتيكو مدريد في “الانتقام” من ريال مدريد، عندما يلتقيان في ميلانو في نهائي دوري الأبطال، بعدما خسر الفريق الأحمر والأبيض نهائي 2014 أمام جاره العريق.

وتابع سيميوني: “لقد واجهنا فريقين من أفضل 3 متواجدين على الساحة، والآن نواجه الفريق الثالث. ريال مدريد مختلف عن برشلونة وبايرن ميونيخ، فهو فريق يعتمد على اللعب المباشر، ويتميز بمدافعين أقوياء، وتحديداً بيبي، وفاران وراموس. وهناك كاسيميرو الذي أضاف توازناً كبيراً لوسط الملعب بحيويته.”.

وتابع: ” لقد أعددنا أنفسنا بشكل جيد. الفريق الحالي لأتليتيكو أكثر جاهزية من فريق 2014. في النهائي الماضي كان الفريق أكثر نضجاً، بينما دخلنا المباراة بدون أهم لاعبينا، في ذلك الوقت، أردا توران، ودييغو كوستا بسبب الإصابات، لكن الفريق الحالي مختلف، إذ يمتلئ باللاعبين الشباب الذين يختبرون هذه الأجواء للمرة الأولى”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط