سعودية تروي تفاصيل محاولة إماراتي اغتصابها.. ومحكمة دبي تعاقبه بالسجن

سعودية تروي تفاصيل محاولة إماراتي اغتصابها.. ومحكمة دبي تعاقبه بالسجن

قضت محكمة دبي الابتدائية بسجن شاب إماراتي 10 سنوات بتهمة خداع فتاة سعودية (28 عاما) واللجوء إلى العنف الجسدي ضدها، وذلك بالرغم من محاولة الشاب الإماراتي تقديم التماس للمحكمة بأنه غير مذنب.

وتعود وقائع القضية إلى عام 2012، عندما قام الشاب الإماراتي بإيهام الفتاة السعودية، المغرمة بركوب الخيل، بأنه يعمل مدربا لركوب الخيل بإسطبلات بعض الشخصيات الشهيرة، الأمر الذي جعل الفتاة ترحب بالتعرف عليه وتوافق على إضافته لقائمة أصدقائها في هاتفها.

وذكر موقع “جلف نيوز” أن الفتاة وافقت على الالتقاء بالشاب الإماراتي في إحدى مقاهي دبي، لكي يتفقا على دروس ركوب الخيل التي أرادت الفتاة الحصول عليها، وبعد الانتهاء من ذلك عرض على الفتاة السعودية توصيلها لمنزلها ووافقت على طلبه.

وتروي الفتاة ما حدث بأن الشاب ذهب بها لمكان صحراوي حيث أوقف السيارة، وانقض عليها بالضرب والسب، وتمكنت الفتاة من الهروب قبل أن يتمكن منها، وتم تقديم بلاغ من ذوي الفتاة ضد الشاب الإماراتي في قسم الشرطة.

وجاء في قائمة الاتهامات التي قدمها المدعي العام الإماراتي، للمحكمة أن الشاب استغل ضعف الفتاة ووجودها معه بمفردها في السيارة ليقوم بالاعتداء عليها.

وأصر الشاب الإماراتي على إنكار التهم المنسوبة إليه، كما قام باتهام الفتاة السعودية بأنها حاولت ابتزازه وأن هذا البلاغ الذي تقدمت به للشرطة بلاغ كيدي ضده.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط