فيصل بن تركي : هذا المدرب راح علينا

فيصل بن تركي : هذا المدرب راح علينا

تم – بدر العتيبي :أوفى الأمير فيصل بن تركي بوعده وحضر للنادي بانتظار كل من ينوي ترشيح نفسه لرئاسة النصر، لكن دون حضور أحد حيث تغيب أبرز المرشحين فهد المطوع بعد أن أعلن انسحابه.

وأكد رئيس النصر أن قرار استقالته الذي أعلنه نهاية الموسم الحالي لا رجعة فيه بغض النظر عن التفاصيل والبيانات التي حدثت في الفترة الماضية، وسيظل داعما للإدارة المقبلة، وقال “يوجد اتصالات شرفية لعدد من أعضاء الشرف المؤثرين بعد بيان انسحاب العضو الداعم والمرشح فهد المطوع ومطالبتهم باستمراري، وأشكرهم على وقفتهم الدائمة معي، لكن قراري اتخذته سابقاً وهو واضح وصريح”

. وأضاف “عن نفسي فقد حضرت للنادي كما ذكرت سابقاً وأثبتنا النوايا الحسنة، وكنت أتمنى أن يحضر من رشح نفسه لكن لم يحضر أحد كما تشاهدون، وكل ما يهمني هو التفاف النصراويين حول بعضهم من أجل الكيان، ولست أبحث عن انتصار شخصي، فالكيان بالنسبة لي هو الأهم”. وأشار إلى أن انسحاب العضو الداعم الأمير خالد بن فهد خسارة كبيرة بكل تأكيد، وقال “أنا حزين لخسارة وابتعاد العضو الداعم”.

و عن توقيع النادي مع جوميز مدرب التعاون، أوضح أنهم وقعوا سابقاً مع قوميز وطاقمه الفني المساعد والجهاز الطبي أيضا بمبلغ 2.5 مليون يورو، لكن بعد قرار الاستقالة ألغي بسبب عدم قناعة أعضاء الشرف في أثناء اجتماعهم بأنه المدرب الأنسب، وقال “المدرب راح علينا”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط