فيديو وصور..قلق في الأرجنتين بعد إصابة ميسي في ودية هوندوراس

فيديو وصور..قلق في الأرجنتين بعد إصابة ميسي في ودية هوندوراس

 

تم- أحمد صلاح الدين: أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قلق مشجعي منتخب التانغو، بعدما تعرض لإصابة في الظهر خلال المباراة الودية أمام منتخب هوندوراس، التي أقيمت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، في إطار الاستعداد لبطولة كوبا أميركا.

وتنطلق البطولة يوم السادس من يونيو المقبل في الولايات المتحدة الأميركية، في نسخة استثنائية، بمناسبة مئوية البطولة، التي أقيمت العام الماضي، وخسرتها الأرجنتين في النهائي لحساب منتخب تشيلي الذي حمل الكأس القارية للمرة الأولى في تاريخه.

واستبدل ميسي فور إصابته، بإيفر بانيغا، في الدقيقة 64 من عمر المباراة التي انتهت بفوز الأرجنتين بهدف دون رد، سجله غونزالو هيغواين في الدقيقة 31.

وقال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في بيان عبر موقعه الرسمي قبل ساعات، إن ميسي خضع للكشف الطبي في إحدى العيادات الخاصة، وبيّن التشخيص إصابة نجم منتخب التانغو وبرشلونة بكدمة في أسفل الظهر، قرب الفقرات القطنية، لكنه لم يكشف عن مدة العلاج الموصى بها.

وكان من المخطط أن يعود ميسي إلى برشلونة اليوم السبت، استعداداً للمثول أمام القضاء الإسباني يوم 2 يونيو المقبل، لدفع تهمة التهرب من تسديد ضرائب بقيمة 4.2 مليون يورو، الموجهة إليه ووالده خورخي عن الفترة من 2007 إلى 2009.

واتهم المدعي العام كلاً من ميسي ووالده رسمياً للمرة الأولى عام 2013، قبل أن يسدد اللاعب ذو الـ 29 عاماً 5 ملايين يورو إلى سلطات الضرائب، في إطار تصحيح الوضع، بينما طالب المدعي العام بمعاقبة المتهمين بالحبس 22 شهراً.

 

image image image

 

 

ملخص المباراة، وإصابة ميسي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط