بالصور… راؤول لجماهير الريال : أتليتيكو رائع لكننا سنكرر الفوز عليه

بالصور… راؤول لجماهير الريال : أتليتيكو رائع لكننا سنكرر الفوز عليه

 

تم- أحمد صلاح الدين: رافق النجم الإسباني المعتزل راوول غونزاليس فريقه ريال مدريد إلى مدينة ميلانو الإيطالية لدعمه مع جمع من أساطير النادي، في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر مساء اليوم السبت، ضد جاره العنيد أتليتيكو مدريد.

راوول تحدث إلى جماهير ريال مدريد المحتشدة في الساحة المخصصة لهم بجوار ملعب سانسييرو، حيث سيقام النهائي اليوم، وقال مبشراً: “اليوم سنكرر صناعة التاريخ أمام أتليتكو صاحب المسيرة الرائعة. تمنى أن نحمل الكأس الحادية عشر”.

ونجح ريال مدريد في التتويج بالكأس العاشرة من دوري الأبطال في نسخة العام 2014، حين انتزع اللقب من أتليتكو مدريد نفسه، بفوز كبير 4-1.

وعن نجوم الريال الذين تواجد بينهم اليوم، قال: “شرف كبير لي أن أتواجد ضمن هذه الكوكبة من النجوم، مثل خينتو وأمانسيو، وبيدجا مياتوفيتش، وروبرتو كارلوس”.

ويعد راوول غونزاليس أحد أبرز النجوم في تاريخ ريال مدريد، ودوري أبطال أوروبا، إذ كان الهداف التاريخي للبطولة القارية برصيد 71 هدفاً، حتى تمكن الثنائي ليونيل ميسي نجم برشلونة، وكريستيانو رونالدو من تخطيه، إذ سجل اللاعب الأرجنتيني 83 هدفاً حتى الآن، بينما يحتل النجم البرتغالي صدارة الهدافين برصيد 93 هدفاً حتى الآن.

 

image image image imageڤ

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط