الأحمر يبحث تطورات الأوضاع في اليمن بلقاء مع الفريق الأمني والعسكري

الأحمر يبحث تطورات الأوضاع في اليمن بلقاء مع الفريق الأمني والعسكري

تم – متابعات : بحث نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن الأحمر، خلال لقائه الفريق الأمني والعسكري، مستجدات الأوضاع الميدانية والمهمات الملقاة على عاتق قوات الجيش والأمن نحو الأحداث الجارية في المحافظات المختلفة.

وأشاد بالجهود المبذولة في مكافحة الإرهاب والانتصارات التي أُحرزت في هذا المجال بصمود أبطال الجيش والأمن وتضحياتهم الكبيرة.

وخلال اللقاء استعرض الأحمر مع الفريق الأمني والعسكري الخروق المستمرة للميليشيات الحوثية في مختلف الجبهات، على الرغم من التزام قوات الجيش والمقاومة الشعبية بتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي، التي تقضي بالتهدئة وضبط النفس ووقف إطلاق النار.

وشدد الفريق الركن علي محسن الأحمر على ضرورة تحلي الأجهزة الأمنية باليقظة والحس الأمني وتفعيل الأجهزة الاستخباراتية، بما يضمن إحباط المخططات الإجرامية قبل وقوعها.

وأكد الأحمر على سعي تلك الأجهزة في ملاحقة المتورطين في ارتكاب الجرائم الإرهابية بعدن وحضرموت وغيرها من المحافظات، وضرورة التحلي بالصبر والالتزام بوقف إطلاق النار بما يخدم المشاورات الجارية في دولة الكويت الشقيقة.

واعتبر أن التزام الانقلابيين بالمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216 يعتبر المدخل الأساسي لعملية السلام واستئناف العملية السياسية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط