سقوط عدد من عناصر “حزب الله” في قبضة المقاومة اليمنية بـ#شبوة

سقوط عدد من عناصر “حزب الله” في قبضة المقاومة اليمنية بـ#شبوة
تم – عدن:تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في اليمن أخيرا، من إلقاء القبض على عناصر من حزب الله خلال المعارك التي شهدتها أمس الأحد، مديرية بيحان بمحافظة شبوة جنوب شرق اليمن.
ونقل مصدر مقرب من رئيس هيئة الأركان اليمنية اللواء الركن محمد علي المقدشي، قوله إن قوات الجيش والمقاومة ألقت القبض على عدد من عناصر حزب الله كانوا يقاتلون إلى جانب مسلحي الحوثي وقوات المخلوع صالح في بيحان بشبوة.
ومن جهة أخرى أكدت مصادر ميدانية سقوط ما لا يقل عن 20 قتيلاً من ميليشيات الحوثي وقوات صالح، و9 من الجيش والمقاومة في مواجهات عنيفة شهدتها مناطق في شبوة الأحد، لافتة إلى أن القوات الموالية للشرعية تمكنت أخيرا من تطهير مناطق واسعة في عسيلان وبيحان من الميليشيات وأسر القيادي البارز الموالي لصالح، أحمد مهدي فرحان مع مجموعة من عناصره الميليشياوية عقب محاصرة قوات الشرعية لأحد مواقع المتمردين في بيحان.
وتابعت المصادر أما في محافظة الضالع وسط البلاد فقتل 7 من مسلحي الحوثي في هجوم للمقاومة استهدف نقطة تفتيش تابعة للميليشيات جنوب مديرية دمت، فيما قتل رجال المقاومة الشعبية في بلدة مريس شمال المحافظة نحو ثلاثة من مسلحي جماعة الحوثيين والقوات الموالية لصالح.
إلى ذلك أفادت مصادر ميدانية، بمقتل 4 من عناصر الميليشيات جراء مواجهات عنيفة شهدتها جبهتا الضباب والوازعية في تعز بالأمس، موضحة أن المقاومة تمكنت من قتل القيادي الحوثي المكنى أبوعبد الله القعود مع 5 من مرافقيه، بغارة استهدفت عربة عسكرية كانوا على متنها شمال الجوف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط