بالفيديو…والد المبتعث الراحل #أيمن_الضمادي يكشف عن تفاصيل الزيارة الأخيرة

بالفيديو…والد المبتعث الراحل #أيمن_الضمادي يكشف عن تفاصيل الزيارة الأخيرة
 تم – حائل:كشف والد المبتعث الراحل أيمن الضمادي، الذي لقي حتفه على يد سائق متهور في حائل، بعد يوم واحد من عودته إلى أرض الوطن آتيا من أميركا حاملا شهادة الماجستير في الهندسة الكهربائية، عن تفاصيل الزيارة الأخيرة لنجله والتي توفي خلالها.
وقال الوالد المكلوم في تصريحات صحافية، إن ولده جاء إلى منزل أسرته مودعا ولم يأتي زائرا كعادته في زياراته السابقة طوال فترة ابتعاثه بالخارج، لافتا إلى أنه بكى بشدة يوم وصول أيمن إلى مطار حائل على غير عادته في مثل هذه المواقف التي يحرص فيها على ضم أبنائه وتشجيعهم وشد هممهم لمواصلة الدراسة والتفوق العلمي.
وأَضاف عندما ضمني أيمن قال لي “يا زين ريحتك يا بوي”، وهو لم يعتد على ذلك من قبل، مؤكدا أنه لم يدرك سر هذه الاشياء غير المعتادة إلا يوم الوفاة، لكنه حمد الله على ما حدث وعلى حسن خاتمة ابنه، الذي وافته المنية عقب خروجه من المسجد، بعد أدائه صلاة الفجر مباشرة.
فيما طالب أحد أشقاء أيمن وزارة الداخلية بالحد من ظاهرة حوادث الطرق وسن عقوبات رادعة للشباب المتهور الذي يتسبب بشكل شبه يومي في قتل العشرات من الضحايا الأبرياء.
يذكر أن الضمادي توفي دهساً بعد يوم واحد من عودته من أميركا عقب تخرجه، على يد شاب متهور كان يحاول الهرب من الشرطة بسيارة مسروقة، وذلك عقب خروج الفقيد من المسجد بعد أداء صلاة الفجر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط