#الملك_سلمان يؤكّد حرص المملكة على تقديم أفضل الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين

#الملك_سلمان يؤكّد حرص المملكة على تقديم أفضل الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين

تم ـ رقية الأحمد ـ جدة: أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، في مستهل الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، برئاسته، بعد ظهر اليوم الاثنين في قصر السلام بجدة، عن ترحيبه بإخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، في لقائهم التشاوري السادس عشر الذي سيعقد – بمشيئة الله – يوم غد الثلاثاء في جدة، سائلاً الله أن يوفق الجميع لما فيه خير دول المجلس وشعوبها وتحقيق المزيد من التعاون في مسيرة العمل الخليجي المشترك. كما أطلع – أيده الله – المجلس على نتائج استقباله لمعالي وزير خارجية بريطانيا فيليب هاموند.

واطمأن خادم الحرمين الشريفين على الاستعدادات التي تقوم بها مختلف الجهات ذات العلاقة بخدمة المعتمرين والزوار استعداداً لشهر رمضان المبارك، مؤكداً – رعاه الله – حرص المملكة على تقديم أفضل الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين، انطلاقاً من واجباتها ومسؤولياتها تجاه جميع المسلمين، وتوفير كل ما من شأنه ضمان أمن وسلامة وراحة ضيوف الرحمن لأداء مناسكهم بكل طمأنينة واستقرار.

ووجه – حفظه الله – جميع الجهات ذات العلاقة بخدمة المعتمرين والزوار بتكثيف الجهود لتهيئة الأجواء الإيمانية لقاصدي الحرمين الشريفين، سائلاً الله عز وجل أن يبلغ الجميع شهر رمضان المبارك، وأن يتقبل من جميع المسلمين صالح أعمالهم وأن يجعلها خالصة لوجهه تعالى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط