المغامسي ينهي جدله مع الراجحي: دخولك بالقضية من غير بابها أغضبني

المغامسي ينهي جدله مع الراجحي: دخولك بالقضية من غير بابها أغضبني

تم ـ الرياض:
عبر الشيخ صالح المغامسي، عن اعتزازه ببطل الراليات يزيد الراجحي، بعد النقاش الذي دار بينهما في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، على خلفية رأي المغامسي في الحكم الشرعي للموسيقى.
وأكد المغامسي، في تغريدات عدة على حسابه بموقع “تويتر” اليوم الإثنين، أنَّ “يزيد الراجحي أخ كريم وابن أخٍ كريم، أسأل الله أن يعفو عني وعنه”.
وأبرز مخاطبًا “أخي يزيد: أنا أتفهم لمَ يتنادى بعض الأنداد، قائلين لا ينبغي أن يكون صالح من المفتين، فحسد الأقران كان وما زال وسيبقى في الناس”، مبيّنًا أنَّ “الذي أغضبني دخولك بالقضية من غير بابها، ومع ذلك فاعذرني، فلست بالعبد الذي يفرح إذا أساء لأخيه المسلم، عفا الله عنّا جميعاً”.
وأشار إلى أنَّ “مسألة الموسيقى جُعلت مطية لحاجة في الصدور”، مستطردًا في خطابه للراجحي “فهم فرقاء متشاكسون، جمعهم بغضهم لأخيك، فالقضية ليست إنكار منكر، بل إسقاط رجل معروف”.
يذكر أنَّ سجالاً دار بين الراجحي والمغامسي، عقب فتوى الأخير أن الموسيقى ليست على إطلاقها حرامًا، إذ عرض الراجحي مبلغ 100 ألف ريال لمن يستخرج من حديث الشيخ أو تغريداته فتوى واضحة بحلّ أو حرمة الغناء، ليرد عليه الشيخ المغامسي ملمحاً في إحدى تغريداته، وينشر الراجحي بعد ذلك عدداً من “السنابات” للتعقيب.

image

image

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط