يزيد الراجحي: لم أقصد الانتقاص من الشيخ المغامسي ومستعد لتقبيل رأسه

يزيد الراجحي: لم أقصد الانتقاص من الشيخ المغامسي ومستعد لتقبيل رأسه

تم – الرياض

أكد بطل الراليات يزيد الراجحي أنه لم يقصد إطلاقاً الانتقاص من الشيخ صالح المغامسي أو الحط من قدره، موضحًا “كنتُ ولا أزال من أوائل من تابعك، وطالما استفدتُ من دروسك ومواعظك زادك الله علماً وعملاً”.

وقال الراجحي في سلسلة تغريدات على موقع “توتير” إن الله يعلم أن تساؤلي الذي عرضته كان من أجل طلب بيان الحق؛ لأنّ كثيراً من الناس لم يفهم المقصود، ولستُ منحازاً لفئة على أخرى.

وأضاف أن رد الشيخ المغامسي عليه يظهر خُلق أهل القرآن، مبديًا استعداده لتقبيل رأس الشيخ إذا كان يعتقدُ أنّ كلامه كان على وجه الاستهزاء أو الانتقاص.

يذكر أن الشيخ صالح المغامسي، عبر عن اعتزازه ببطل الراليات الراجحي، بعد النقاش الذي دار بينهما في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، على خلفية رأي المغامسي في الحكم الشرعي للموسيقى.

وأكد المغامسي، في تغريدات عدة على حسابه بموقع “تويتر” اليوم الإثنين، أنَّ “يزيد الراجحي أخ كريم وابن أخٍ كريم، أسأل الله أن يعفو عني وعنه”.

يذكر أنَّ سجالاً دار بين الراجحي والمغامسي، عقب فتوى الأخير أن الموسيقى ليست على إطلاقها حرامًا، إذ عرض الراجحي مبلغ 100 ألف ريال لمن يستخرج من حديث الشيخ أو تغريداته فتوى واضحة بحلّ أو حرمة الغناء، ليرد عليه الشيخ المغامسي ملمحاً في إحدى تغريداته، وينشر الراجحي بعد ذلك عدداً من “السنابات” للتعقيب.

تعليق واحد

  1. تركي العنزي

    والله ما احد درى عنك يا مراهق
    الا شيخونا يا مراهق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط