ملك البحرين: ندعم المملكة في ترتيباتها لشؤون الحج

ملك البحرين: ندعم المملكة في ترتيباتها لشؤون الحج
جانب من وصول ملك البحرين حمد بن عيسى

تم – واس : أشاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين بالخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية لحجاج بيت الله الحرام وبجهودها المتواصلة في تنظيم شؤون الحج والتسهيل على الحجاج .
وأكد خلال الجلسة الاعتيادية لمجلس الوزراء البحريني التي عقدت اليوم برئاسته دعم بلاده للمملكة العربية السعودية في حقها باتخاذ الإجراءات المتعلقة بترتيبات شؤون الحج كافة، بما يضمن أمن وسلامة حجاج بيت الله الحرام ورفضها لأي تسييس لشعيرة الحج. – أشاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين بالخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية لحجاج بيت الله الحرام وبجهودها المتواصلة في تنظيم شؤون الحج والتسهيل على الحجاج .
وأكد خلال الجلسة الاعتيادية لمجلس الوزراء البحريني التي عقدت اليوم برئاسته دعم بلاده للمملكة العربية السعودية في حقها باتخاذ الإجراءات المتعلقة بترتيبات شؤون الحج كافة، بما يضمن أمن وسلامة حجاج بيت الله الحرام ورفضها لأي تسييس لشعيرة الحج. -أشاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين بالخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية لحجاج بيت الله الحرام وبجهودها المتواصلة في تنظيم شؤون الحج والتسهيل على الحجاج .
وأكد خلال الجلسة الاعتيادية لمجلس الوزراء البحريني التي عقدت اليوم برئاسته دعم بلاده للمملكة العربية السعودية في حقها باتخاذ الإجراءات المتعلقة بترتيبات شؤون الحج كافة، بما يضمن أمن وسلامة حجاج بيت الله الحرام ورفضها لأي تسييس لشعيرة الحج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط