أمن الشرقية يطيح بـ”خاطف الأطفال” بمجمع تجاري في الظهران

أمن الشرقية يطيح بـ”خاطف الأطفال” بمجمع تجاري في الظهران

تم – المنطقة الشرقية : أكدت مصادر أمنية مطّلعة، أن الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية ألقت القبض على “خاطف الأطفال” في أحد المجمعات التجارية بالظهران بالمنطقة الشرقية، بعد أن حاول استدراج طفل إلى خارج المجمع بعد اصطحابه من منطقة الألعاب، وإغرائه بمبلغ مالي لشراء ألعاب ووجبة طعام.

وقالت المصادر إن الشخص قام باستدراج طفل بعد دخوله منطقة الالعاب في المجمع، وأوهم المشرفات على منطقة الألعاب أنه أب لأحد الأطفال، وبعد دخوله منطقة الألعاب استدرج الطفل بإعطائه مبلغًا ماليًا ووعده بشراء ألعاب ووجبة من أحدى مطاعم الوجبات السريعة .

وأضافت أن أم الطفل افتقدت ابنها داخل منطقة الألعاب، وعند سؤالها المشرفات أجبن بأن والده استلمه، وعند خروجها من المنطقة للبحث عنه شاهدته بالصدفة مع الشخص قبل خروجهما من إحدى بوابات المجمع، لتستنجد بحراس الأمن، وتم التحفظ على الخاطف لحين وصول رجال الأمن المتواجدين خارج المجمع وإلقاء القبض عليه رغم محاولاته الهرب.

وأكد المتحدث الأمني لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي التفاصيل المذكورة، مشيرًا إلى أن  رجال الأمن بأحد المجمعات التجارية بالظهران تمكنوا من العثور على طفل يبلغ من العمر ٩ أعوام، بعد بلاغ من والدته عن فقدانه بالساحة المخصصة للألعاب.

وأضاف العقيد الرقيطي أن الطفل عُثر عليه برفقة مواطن ثلاثيني بساحة الألعاب بالمجمع، ولم يتعرض لسوء ولله الحمد، وسلم لوالدته فيما تم إحالة المواطن لمركز الشرطة للتحقق من وضعه واتخاذ اللازم.

يذكر أن مطالبات وشكاوى عدة وصلت للمجمعات التجارية بتكثيف المشرفين والمشرفات والتشديد على تسليم واستلام الاطفال، لاسيما في مناطق الألعاب، والتي تعتبر منطقة سهلة لضعاف النفوس، إلا أن بعض المجمعات التجارية بالمنطقة الشرقية لا يزال لديها ضعف في هذا الجانب، ما قد يؤدي إلى عواقب وخيمة.

تعليق واحد

  1. سعيدالقحطاني

    جزاكم الله خيرا وحسبناالله ونعم الوكيل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط