“شيلة” تتسبب بإعلان “حرس الحدود” حالة الطوارئ

“شيلة” تتسبب بإعلان “حرس الحدود” حالة الطوارئ

تم – الرياض: تباشر مديرية حرس الحدود، مقطعاً لـ”شيلة” انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً تشجع على التهريب وتشيد بقدرة مهربي السلاح على تجاوز أفراد حرس الحدود.

وأكدت مصادر مطلعة، في تصريح صحافي: أن الجهات المختصة في “حرس الحدود” رصدت مقطع فيديو لشاعر ومنشد سعوديين يؤيدان تهريب السلاح عبر الحدود السعودية اليمنية، مشددة على اتخاذها الإجراءات المتبعة في مثل تلك الحالات.

وأوضحت المصادر أن المقطع تضمن كلمات وعبارات ومشاهد مسيئة لـ”حرس الحدود”، الأمر الذي يجعل كاتب القصيدة ومنشدها ومخرجها وناشرها عرضة للمساءلة القانونية؛ لأنه شكك في عمل رجال الأمن الذين نجحوا في التصدي لمحاولات التسلل وتهريب السلاح على الحدود السعودية كافة.

واحتوى المقطع الذي تبلغ مدته ثلاث دقائق ووصل عدد مشاهديه إلى 24 ألف مشاهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على مشاهد لسيارة تدّعي كلمات القصيدة أنها لمهرب سلاح، وأنه نجح في تجاوز الحدود على الرغم من وجود رجال الأمن، مظهرا صوراً للسلاح المهرّب وصحاري سعودية وصوراً لرجال أمن، كما أشادت القصيدة بالقوة الخارقة للمهرب الذي لم تستطع 30 دورية من إيقافه ونجاحه أيضا في تجاوز نقاط التفتيش الموجودة في الطريق من اليمن إلى الرياض.

2 تعليقات

  1. إلا الحماقة أعيت من يداويها…
    ألم يلاحضون هذان الرجلان كثرة جرائم السلاح،وخاصةً تلك اللتي في المستشفيات؟!!!

  2. لا حول

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط