التعليم تمنع مدارء المدارس بالمرحلة الابتدائية من إجازة الأسبوع

التعليم تمنع مدارء المدارس بالمرحلة الابتدائية من إجازة الأسبوع

تم – الرياض
منع عدد من إدارات المدارس بالمرحلة الابتدائية في عدد من المدن معلميهم والهيئة الإدارية من إجازة الأسبوع التي نص عليها تعميم وزير التعليم قبل أكثر من أسبوع، وتبدأ بنهاية دوام بعد غد الخميس.

وأكد مدراء عدد من المدارس تمسكهم بالرفض، بحجة عدم وجود مستند رسمي لديهم، وعدم تلقيهم تعميم تقديم الإجازة.

من جانبه، أكد المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي أمس الاثنين، تقديم الإجازة أسبوعا، وأنها مؤكدة، مبينا أن وصول التعاميم للمدارس مسؤولية إدارات التعليم.

وتابع الوزير “لقد غردت بذلك عبر حسابي الرسمي في تويتر، والتغريدة لا تزال موجودة، وذلك حول صحة إجازة الهيئة التعليمية والإدارية في رياض الأطفال وفي المرحلة الابتدائية وتحفيظ القرآن وبرامج التربية الخاصة بنهاية دوام بعد غد الخميس”.

من ناحيتهم، أكد المعلمون سلطان المالكي، وأحمد الغامدي، وأحمد الزهراني في مدارس ابتدائية بالطائف أن قادة مدارسهم لا يزالون يرفضون القرار بحجة عدم وصوله رسميا إليهم، على رغم أنهم اطلعوا على التغريدة، التي لا تعتبر مسوغا رسميا لتطبيق القرار.

وكانت وزارة التعليم أعلنت قبل أكثر من أسبوع موعداً جديداً لإجازة نهاية العام الدراسي الحالي للهيئة الإدارية في رياض الأطفال والابتدائي، ولمعلمي ومعلمات التربية الخاصة والابتدائي غير المستحقين للحوافز، تبدأ الخميس.

تعليق واحد

  1. محمد الحربي

    المدراء معهم حق لماذا لايعطون مستند رسمي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط