سيميوني يشترط التدعيم للبقاء في أتليتيكو مدريد

سيميوني يشترط التدعيم للبقاء في أتليتيكو مدريد

 

تم- أحمد صلاح الدين: وضع الأرجنتيني دييغو سيميوني عدة شروط للموافقة على تجديد تعاقده مع فريق أتليتيكو مدريد في الموسم المقبل، وذلك عقب الإخفاق في التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية، أمام جاره ريال مدريد.

وقالت صحيفة AS إن سيميوني يميل إلى فكرة الرحيل عن أتليتيكو مدريد، في ظل عدم ثقته في قدرة النادي الأحمر والأبيض على مواصلة المنافسة مع ريال مدريد وبرشلونة في الموسم المقبل، من دون التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين، إضافة إلى الموجودين بالفريق.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية الشهيرة أنه على الرغم من رغبة مالك النادي، ومديره التنفيذي ميغيل أنخيل جيل مارين، في الحفاظ على سيميوني،إلا أن الحالة الاقتصادية التي يعيشها أتليتيكو ربما تحد من قدرات النادي على تحقيق ما يطلبه المدرب الأرجنتيني في الموسم المقبل.

وبيّنت أن إدارة أتليتيكو تسعى لتوفير لاعب مميز لفريق سيميوني في الموسم المقبل، إذ وضعت عينها على نجم وسط بنفيكا، الأرجنتيني نيكولاس غايتان، الذي طلبه سيميوني منذ الموسم الماضي، مشيرة إلى أن حصول النادي المدريدي على 42 مليون يورو من صفقة انتقال جاكسون مارتينيز لغوانجو الصيني، ربما تفي بالغرض، وتهدئ الأوضاع داخل النادي.

كان غايتان قد أعلن الرحيل عن بنفيكا عقب التتويج بكأس البرتغال، بينما أكدت صحف برتغالية وجود مفاوضات قوية بين اللاعب الأرجنتيني ذو الـ 28 عاماً، وأتليتيكو مدريد، موضحة أن الصفقة ربما تتم مقابل نحو 25 مليون يورو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط