الباحة: معلمات “الأونو” المفصولات يمثلن أمام لجنة تسوية المخالفات

الباحة: معلمات “الأونو” المفصولات يمثلن أمام لجنة تسوية المخالفات

تم – الباحة

امتثلت المعلمات اللاتي فُصلن من مدرسة أهلية بالباحة، وسبق أن تقدمن بشكوى لمكتب العمل بالباحة، أمام لجنة تسوية المخالفات العمالية .

وأفادت إحدى المعلمات بأنهن طالبن مكتب العمل بإنصافهن من قرار الفصل التعسفي الذي صدر بحقهن،  وطالبن بتعويضهن حيال الضرر الذي لحق بهن من تبعات تلك القضية .

وأضافت المعلمة، أن مسؤول مكتب العمل وعد بدراسة قضيتهن وسمع جميع أقوالهن، وهن على ثقة بعدالة النظام الذي كفل لهن الحق،  وهن على يقين بذلك، ويتطلعن لإنصافهن، وأن الحكم فيها سيصدر في مدة أقصاها عشرة أيام من تاريخه  .

وأوضح المتحدث الرسمي لمكتب العمل بالباحة صالح عبدالخالق الزهراني، أنه تم حضور جميع أطراف الدعوى وسماع أقوالهم وضبطها في محاضر الجلسات، من قبل رئيس لجنة تسوية المخالفات العمالية بالمكتب الأستاذ عبدالله الزهراني .

وأضاف الزهراني أن كل طرف قدم ما لديه من إثباتات ومستندات تدعم أقواله، وتم حجز الدعوى للدراسة، وسيصدر الحكم في مدة أقصاها عشرة أيام من تاريخ اليوم .

الجدير بالذكر أن المعلمات تم فصلهن ، في وقت سابق من قبل إدارة مدرسة أهلية بالباحة ، بحجة أغلاق المرحلة المتوسطة بالمدرسة . ومنهن من تم فصله بحجة لعب الأونو ، ومنهن من تم إنهاء خدماته لعدم الحاجة .

 كما وجهن المعلمات تهم متعددة لمديرة المدرسة منها الشتم والقذف بألفاظ نابية وخارجه عن الذوق العام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط